سوق المغرب | إعلانات hanan032015

hanan032015
XXXXXXXXXX
رباط - رباط

ابحث عن  زوج متدين يتقى الله ويخشاه ويحبنى جدا
ابحث عن زوج متدين يتقى الله ويخشاه ويحبنى جدا
فتاه مغربية انسه متعلمه متدينه ممتلئه على قدر من الجمال اتمنى ان اجد ما ابحث عنه تحياتى للجميع ابحث ..

للتفاوض

وجدة، وجدة

04/25/2015 | 2144

انا فتاة جميلة وثقفة واحب القراءة والموسيقى الهادئة ابحث عن زوج
انا فتاة جميلة وثقفة واحب القراءة والموسيقى الهادئة ابحث عن زوج
انا فتاة مغربي في العشرين مدرسة لغة فرنسية جميلة ومثقفة واحب القراءة والموسيقى الهادئة ابحث عن زوج م..

للتفاوض

طنجة، طنجة

04/25/2015 | 2623

ابحث عن شاب طويل حلو متدين مغربي يمكنني من اكمال دراستي
ابحث عن شاب طويل حلو متدين مغربي يمكنني من اكمال دراستي
انا شابة حلوه صريحه متدينه مثقفه مرحه واحب الصدق والصراحه ابحث عن شاب طويل حلو متدين مغربي يمكني من ..

للتفاوض

اكادير، أكادير

04/25/2015 | 2031

اريد الارتباط بشاب متدين جاد للزواج لاوقت للصداقات والكلام
اريد الارتباط بشاب متدين جاد للزواج لاوقت للصداقات والكلام
انا شابة متدينة صريحة ست بيت كل ما اتمناه ان اكون ام اريد الارتباط بشاب متدين جاد للزواج لاوقت للصدا..

للتفاوض

مكناس، مكناس

04/25/2015 | 1827

انسانة مغربية جادة متفائلة بسييطة ابحث عن الستر
انسانة مغربية جادة متفائلة بسييطة ابحث عن الستر
انا مغربية محترمة ادرس سنة تانية جامعة تخصص قنون ابحث عن شريك لحياتي يكةون شاب ملتزم جامعي يحترم الم..

للتفاوض

العيون، العيون

04/25/2015 | 2717

انا شابة مغربية ابحث عن جاد مسألة الزواج و أن يكون يقدر المرأة
انا شابة مغربية ابحث عن جاد مسألة الزواج و أن يكون يقدر المرأة
مرحباا..انا فتاة مغربية محجبة وجميلة عمري 18 سنة جادة جدا والباقي لمن يهمه امري ابحث عن رجل يحترم ال..

للتفاوض

مكناس، مكناس

04/25/2015 | 1936

انا شابة احب الرجل الصادق الواضح المحب محترم
انا شابة احب الرجل الصادق الواضح المحب محترم
فتاة ملتزمة و جميلة من اسرة محافضة هادئة الطباع رومنسية وااسال الله التوفيق للجيمع ارغب في التعرف عل..

للتفاوض

اسفي، أسفي

04/25/2015 | 1984

ابحث عن شاب متعلم وذو اخلاق صريح انيق طيوب اعشق الذوق الرفيع
ابحث عن شاب متعلم وذو اخلاق صريح انيق طيوب اعشق الذوق الرفيع
انسانه جادة حنونه وطيبه اكتر من اللزوم ابحث عن شاب طيب وحنون ورومنسي متفهم ويقدر الحياة الزوجيه .....

للتفاوض

وجدة، وجدة

04/25/2015 | 2094

فتاة جذابة طيبة ذو شخصية قوية من عائلة طيبة متعلمة
فتاة جذابة طيبة ذو شخصية قوية من عائلة طيبة متعلمة
فتاة جذابة طيبة ذو شخصية قوية من عائلة طيبة متعلمة ذو ثقة عالية بالنفس من لم يكن جاد لا يتكلم معي اب..

للتفاوض

طنجة، طنجة

04/25/2015 | 2603

ابحث عن شاب ملتزم و ملتزم بسمت رسول الله
ابحث عن شاب ملتزم و ملتزم بسمت رسول الله
ابحث عن شاب ملتزم و ملتزم بسمت رسول الله، لا يعنيه من الدنيا شيء ،يريد أن يكون أسره و يهبها كلها لله..

للتفاوض

رباط، رباط

04/24/2015 | 1704

اريد الارتباط ب شاب بسيط يخاف الله رومانسي
اريد الارتباط ب شاب بسيط يخاف الله رومانسي
انا فتاة جميلة _مسلمة_متعلمة_مثقفة _اجتماعية_احب السفر ابحث عن شاب متعلم _وسيم _ملتزم_يحب الاستقرار_..

للتفاوض

تطوان، تطوان

04/15/2015 | 3207

انا فتاة بسيطة اخاف الله تعالى رومانسية
انا فتاة بسيطة اخاف الله تعالى رومانسية
انا فتاة بسيطة اخاف الله تعالى رومانسية ...جميلة الخلق و الاخلاق بفضل الله..

للتفاوض

مكناس، مكناس

04/15/2015 | 4265

انسانة متدينة وعلى خلق ارتدي النقاب
انسانة متدينة وعلى خلق ارتدي النقاب
ابحث عن شاب على خلق ويقدر الحياة الزوجية..

للتفاوض

القنيطرة، القنيطرة

04/15/2015 | 1837

نا شخصية مغربية  هادئه متعقله واعيه طموحه مثقفة رومنسيه انيقه
نا شخصية مغربية هادئه متعقله واعيه طموحه مثقفة رومنسيه انيقه
انا شخصية مغربية هادئه متعقله واعيه طموحه مثقفة رومنسيه انيقه احب التغيير الهدوء السفر و ممارسة ال..

للتفاوض

تطوان، تطوان

04/15/2015 | 2375

انا انسانه بسيطه معتدله نظيفه جااااااده
انا انسانه بسيطه معتدله نظيفه جااااااده
انا انسانه بسيطه معتدله نظيفه جااااااده وصادقه لااحب الكذب ولالاالخداع رب لاتزرنى فردا وانت خير الوا..

للتفاوض

الجديدة، الجديدة

04/15/2015 | 1980

انسانه بسيطه متواضعه احب الحياه اجتماعيه
انسانه بسيطه متواضعه احب الحياه اجتماعيه
انسانه بسيطه متواضعه احب الحياه اجتماعيه ابحث عن انسان هادء حنون يقدر الحياه..

للتفاوض

وجدة، وجدة

04/15/2015 | 2211

انا انسانة متواضعة حنونة احب الخير للجميع
انا انسانة متواضعة حنونة احب الخير للجميع
انا انسانة متواضعة حنونة احب الخير للجميع حاصلة على شهادتين في البيولوجيا وعلم النفس و الحمد لله..

للتفاوض

فاس، فاس

04/15/2015 | 3437

ابحث عن شاب بخاف الله و من عائلة محترمة و محافظة
ابحث عن شاب بخاف الله و من عائلة محترمة و محافظة
ابحث عن شاب بخاف الله و من عائلة محترمة و محافظة و يكون صادق و صريحة و محترم و بصلي و بصوم و يكون عن..

للتفاوض

رباط، رباط

04/15/2015 | 1858

ابحث عن شاب يخاف الله ويخاف على بنات الناس
ابحث عن شاب يخاف الله ويخاف على بنات الناس
ابحث عن شاب يخاف الله ويخاف على بنات الناس وانا وانا نية دخولي الى هون الزواج الحلال بس انا اكره حاج..

للتفاوض

العيون، العيون

04/15/2015 | 1868

انسانه حبوبه وجميله واخلاقيه
انسانه حبوبه وجميله واخلاقيه
انسانه حبوبه وجميله واخلاقيه خلاص ما امدح نفسي يقول المتل المادح نفسو كداب..

للتفاوض

وجدة، وجدة

04/15/2015 | 1788

ابحث عن متواضع هادء حنون متفاهم مقبول الشكل متواضع جاد
ابحث عن متواضع هادء حنون متفاهم مقبول الشكل متواضع جاد
انا شابة متواضعه حنونه هادئة متفاهمة قنوعه ربت بيت ممتازة مقبولة الشكل مرتبه انيقه..

للتفاوض

مراكش، مراكش

04/03/2015 | 1510

انا شابة مسلمه تريد الستر مع انسان يتقى الله
انا شابة مسلمه تريد الستر مع انسان يتقى الله
انا شابة متواضعه حنونه هادئه مرتبة متفاهمة ربت بيت ممتازة مرتبه مقبولة الشكل..

للتفاوض

اسفي، أسفي

04/03/2015 | 1529

 فتاة خجولة خلوقة محجبة اريد الارتباط في الحلال
فتاة خجولة خلوقة محجبة اريد الارتباط في الحلال
ابحث عن انسان محترم له عمل قار رومننسي بس بشهامة انا فتاة خجولة خلوقة محجبة اريد الارتباط في الحلال ..

للتفاوض

خريبكة، خريبكة

04/02/2015 | 2981

ابحث عن ولد ناس يخاف ربي جاد دغري
ابحث عن ولد ناس يخاف ربي جاد دغري
ابحث عن ولد ناس يخاف ربي جاد دغري أفضله مغربي أصل ياريت منالرباط لأظل بقرب من أهلي شغلي متعلم بشهادت..

للتفاوض

رباط، رباط

04/02/2015 | 1493

ابحث عن شاب وسيممغربي أعزب من مكناس عمره ما بين 34-38
ابحث عن شاب وسيممغربي أعزب من مكناس عمره ما بين 34-38
آنسة مغربية مسلمة من مكناس اصلي على قدر من الجمال ابحث عن شاب وسيممغربي أعزب من مكناس عمره ما بين 3..

للتفاوض

مكناس، مكناس

04/02/2015 | 1495

ابحث عن رجل صادق وطيب وقوي وشجاع لأن المؤمن القوي خير وأحب
ابحث عن رجل صادق وطيب وقوي وشجاع لأن المؤمن القوي خير وأحب
ابحث عن رجل صادق وطيب وقوي وشجاع لأن المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف معتدل في طوله و..

للتفاوض

تطوان، تطوان

04/02/2015 | 2260

إنسانة على طبيعتي البسيطة رقيقة ومملوحة اريد الحلال
إنسانة على طبيعتي البسيطة رقيقة ومملوحة اريد الحلال
إنسانة على طبيعتي البسيطة رقيقة ومملوحة ومثقفة ولله الحمد لا احب السفر خارج وطني هادئة وأحب الهدوء ش..

للتفاوض

رباط، رباط

04/02/2015 | 1488

أرغب في شاب جاد لم يسبق له الزواج
أرغب في شاب جاد لم يسبق له الزواج
أرغب في شاب جاد لم يسبق له الزواج ، كريم ، متفتح ، رومنسي .. والغير جاد لا يضيع وقتي..

للتفاوض

اسفي، أسفي

04/02/2015 | 1137

hanan032015
XXXXXXXXXX
رباط - رباط